الاخوة زوار الموقع لمعرفة معلومات عن البرنامج الرجاء زيارة صفحة عن البرنامج وبعدها اطلع على صفحة الاسئلة الاكثر ورودا               اكثر من نصف مليون ريال مجموع الجوائز               الان سجل في برنامج ايجابيون ففرصة كبيرة امامك للتغيير الى الافضل وقد يحالفك الحظ بالفوز بجوائز البرنامج القيمة               زوارنا الكرام نرحب بكم ضمن ركب "الايجابيون " ونتمنى ان تتفاعلوا مع المنتدى .              


  الرئيسية    >>    الأخبار
تدشين الحقيبة التدريبية
المصدر ايجابيون التاريخ 21/3/1431هـ

 

استجابة لطلبات جمهور ومحبي برنامج ( ايجابيون 1430 هـ ) والذي عرض على شاشة قناة المجد الفضائية أصدر مركز حلول للاستشارات والتدريب بالتعاون مع مؤسسة رياض للإنتاج الإعلامي الإصدار الأول من الحقيبة التدريبية ( ايجابيون ).

وجاء إصدار هذه الحقيبة تزامناً مع معرض الكتاب الدولي والذي تقام فعالياته هذه الأيام في مدينة الرياض ، وسيتم تدشين الحقيبة بحضور المشرف العام على مركز حلول للاستشارات والتدريب الدكتور عبد العزيز بن عبدالله الأحمد محكم البرنامج في معرض مكتبة قرطبة مساء يوم الثلاثاء القادم 23/3/1431هـ في تمام الساعة السابعة مساءاً وسيتم توفير نسخ من الحقيبة في قسم قرطبة للانتاج الفني .

الجدير بالذكر أن حقيبة ايجابيون تحتوي على اسطوانات للحلقات كاملة بالإضافة إلى نسخة كتابية للحلقات والتطبيقات مع إهداء لكتاب ( ايجابيون مشاعر وتجارب ) والذي يحكي فيه ثلة من الناس عن أثر هذا البرنامج في حياتهم وكيف كانوا وماذا أصبحوا كل هذا وأكثر في حقيبة ايجابيون .
وحول كيفية امتلاك نسخ من الحقيبة أجاب الأستاذ محمد المحيميد أن الحقيبة موجودة في الأسواق وفي مكتبة قرطبة تحديدا وأيضا في مركز حلول للاستشارات والتدريب.



              

    المعروض: 1 - 30      عدد التعليقات: 33

الصفحات: 1  2 

   من :    المغرب

   ياسين اسوس

   بارك الله فيك،

   من :    المغرب

   ياسين اسوس

   بارك الله فيكم وجزاكم الله خيراو أشكركم أخبار رااااائعة...

   من :    الجزائر

   سفير توات

   الحمد لله
انجاز مهم ورااااائع
خطوة هامة ان شاء الله تكون متوفرة عندنا في الجزائر

   من :    السعودية

   فتوم

   الحمدلله حمدا كثيرا لا نحصي ثناء عليه ! اللهم لك الحمد والشكر ..
والله اني دخلت كي احكي لكم باني اريد حلقات برنامج ايجابيون والحمدلله انكم وفرتموه لنا الله يجزاكم كل خير ولا يحرمكم الاجر العظيم والثواب الكبير ..
:)

   من :    مالي

   جوافه

   وفقناالله لتدشين الحقيبةالتدريبية1431هـإن شاء الله

   من :    السعودية

   همة تحاكي القمة

   جزاكم الله خير ولا حرمكم الأجر والمثوبة
جزاء ماتقدمون من خدمة المجتمع الإسلامي

   من :    السعوديه

   سمو الإبداع

   خبر رائع ...بارك الله فيكم على تحقيقكم رغباتنا ....

   من :    سوريا

   حسام الشيخ خليل

   ماذا عن الدول الأخرى ؟؟

كيف ستتوفر الحقيبة التدريبية فيها ؟؟

   من :    السعودية

   سمو ا لذات

   لقد أثلجتم صدورنا بهذا الخبر الرائع

فهذا إن دل فإنما يدل على التواصل الفعال بيننا وبينكم

بارك الله فيكم ونفع بكم

   من :    السعوديه

   بندوري الأموره

   بسم الله : جزاكم الله خير الجزاء على هذا الجهود وتحقيق رغبات الناس وإن شاء الله لكم دعوه في ظاهر الغيب

   من :    المغرب

   ياسين اسوس

   بارك الله فيكم وجزاكم الله خيراو أشكركم أخبار رااااائعة

   من :    سوريا

   اسماعيل الانصاري

   لا زلنا بانتظار وصول هذه الحقيبة التدريبية القيمة إلى سوريا

   من :    الجزائر

   SALOMON

   بسم الله و الصلاة و السلام علي رسول الله اما بعد السلام عليكم و رحمة الله و بركاته خبر مفرح خاصة للدين لم يشاهدوا البرنامج ,الان يمكنهم الاستفادة منه عن هده الحقيبة الايجابية.

   من :    السعودية

   همة تحاكي القمة

   شكر الله لكم جهودكم وزادكم من فضله

   من :    السعودية

   آسية الحدادي

   بإذن الله لن تفوتني ... !




أشكركم أخبار رااااائعة


لكم منا كل الشكر والتقدير

   من :    المغرب

   ياسين اسوس

   السلام عليكم
ماشاء الله كان حفل تدشين جد مميز
بارك الله فيكم ...

   من :    السعوديه

   آسيه

   الحمد لله الذي أعان فضيلة الشيخ ومن معه على هذا العمل من نشر للخير وجعل الناس يستفيدون لان البعض لا يستطيع ان يتابع البرنامج والبعض لم يعلم به فهذه فرصة لأهداء هذا العمل لكل شخص قريب او بعيد حتى تعم الإيجابيه جميع بيوت المسلمين

   من :    السعودية

   mansoor0505

   بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله...
السلام عليكم
الحقيقة أني مالي إلا فترة بسيطة منذ أن سجلت في هذا الموقع الرائع جداً وتجولت في جميع زواياه من ضمنها هذه الزاوية صراحة أنها جميلة جداً والذي أعجبني أن أعمالهم كلها المتعلقة بإيجابيون تجد أنهم ينظرون فيها بالمنظور الشرعي أحسبهم كذلك ولاأزكي على أحد فكتب الله أجرهم وجزاهم خيراً وإلى الأمام بارك الله فيكم وفي مساعيكم.

   من :    المغرب

   صوت المغرب

   حفل تدشين جد مميز
بارك الله فيكم وان شاء الله من نجاح الى اخر

   من :    الاردن

   تهاني الغانم

   بسم الله الرحمن الرحيم
ما شاء الله لا قوة الا بالله أسأل الله أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتكم بالفعل برنامج ايجابيون بحاجة الى مثل هذا المجهود
واريد أن أسألكم بالنسبة للحقيبة فقط تباع في السعودية أم لكم وكلاء في الدول الأخرى مثل بلدي الأردن اجيبوني جزاكم الله خيرا

   من :    maroc

   abdou_78

   السلام عليكم
ماشاء الله كان حفل تدشين جد مميز
بارك الله فيكم وان شاء الله من نجاح الى اخر

   من :    مصر

   ام مازن

   ماشاء الله مزيدا من التعاون والاذدهار فهذا أحد الامور التي تحتاجها الامة في سبيل صلاحها وعلو شأنها وجزاكم الله خيراً فريق برنامج ايجابيون وأدعوا الله لكم أن يوفقكم في البرنامج لهذا العام ويعينكم ويجزيكم خير الجزاء.
فايجابيون لكل اسره برنامج لم يقتصر على الإعلام الفضائي فقط بل نشر خيره في كل مكان وبكل الوسائل وتوضيح مبدأه للناس والذى اثمربكثير من الاسر فى زيادة ايجابيتها وقد أخذ من اسمه نصيب
فجميعنا سنكون مستبشرين بهذا المركز الفعال وبهذا البرنامج الهادف وبهذه الخطوه الجميله طالبين من الله عز وجل التوفيق الدائم لكم والتوسع الدائم للهداية والتوعية للمسلمين وداعين الله ان تعم الفائده لكل من يحصل على تلك الحقيبه والتى كنت اتمنى ان اجدها فى بلدى

   من :    السعودية

   جميلة ناصر

   عمل يشكر عليه القائمون على تنفيذه

جعله الله عملا خالصا لوجهه الكريم

وفقكم الله الى دروب الخير ونفع بها المسلمين

   من :    السعودية

   سمو ا لذات

   أثلجتم صدورنا بهذا الخبر المفرح ..

فهكذا أنتم تسعون لتحقيق ما فيه نفع للأمة الإسلامية

بارك الله فيكم ونفع بكم

   من :    السعودية

   ام سيف

   جزاكم الله خيرا علي هذه الاخبار الجميلة فبهذه الحقيبه سيستمر البرنامج في تحقيق اهدافه وتقديم الفائده للكثيرين ممن اشتركو في البرنامج او من فاتهم الاشتراك يمكنهم الاستفاده ايضا

   من :    مصر

   محمد

   بسم الله الرحمان الرحيم اود ان اشكر القائمون علي برنامج ايجابيون و المنتدي وجزاكم الله خير

   من :    الجزائر

   abdelghani

   ها قد طل علينا ايجابيون بنجاح كبير ما شاء الله قفد كان برنامج رائع لمع في سماء المجد ضم نخبة عظيمة من المسلمين باختلاف أعمارهم وألسنتهم وأجناسهم فسار بهم نحو الايجابية والتنمية الذاتية والتحكم في الذات والتغيير للأفضل ، والتعاون مع المسلمين والتعاطف معهم ، وتدريبهم على إدارة أوقاتهم..... وكان نقطة تحول في حياتهم وما نتج عن ذلك التغير الإيجابي من انشراح الصدر وترابط المجتمع .
أسأل الله أن يجعل تلك الاعمال جميعا خالصة لوجهه الكريم
وجزاء لله خير الجزاء كل من قام وساهم بدعم ونشر هذا البرنامج.
وبارك الله فى جهودكم وجعله الله فى ميزان حسناتكم . وباذن الله هذه الحقيبة هى بمثابة نقطة تحول للخير لكل من شارك في البرنامج .

   من :    الجزائر

   yazid69

   - ان هذا الاصدار يدل على ان العمل الدؤوب الذي قام به فريق ايجابيون قد اثمر وحقق نتائج ايجابية كبيرة وهو يعتبر منارة الهام قوية لجميع افراد المجتمع الذين اثبتو انهم قادرون على التغير والنجاح اذا وجدو من يضيئ لهم الطريقة الى الايجابية يقودهم اليها . وان بامكانهم اداء دور بارز في هذا المجتمع وانهم متطلعون الى مستقبل مشرق مع هذا البرنامج الرائع .
ارجو من الله التوفيق والسداد لكل العاملين به وأخص بالذكر الشيخ الدكتور عبد العزيز الأحمد حفظه الله وأسأل الله جل جلاله أن ينفعنا بكل كلمة قيلت في هذا البرنامج من قبل أو ستقال في الفترة القادمة وادعو الله أن يرزقنا التغيير للافضل إنه على كل شيء قدير .

   من :    الجزائر

   mina80

   ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله ها قد بدا برنامج ايجابيون يجنى ثمار التطور والنجاح واكبر دليل على ذلك هو الإصدار الأول من الحقيبة التدريبية ( ايجابيون) فهنيئا بهذا الاصدار .
لقد سطع برنامج ايجابيون في الأفق وامتد بخيوطه الذهبية لينتشل الابناء والافراد من السلبية ويضمهم بين احضانه الدافئة النقية الايجابية للاستفادة من غزارة فوائده وروعة اهدافه ولنستقي من بساتين الايجابية ثمار الامل والنجاح والتطور وننتفع من خيراته الطيبة .

فالحمد لله الذي يسر لنا هذا الخير وارجو من الله ان يوفقنى وإخوتي المسلمين للانتفاع به وجزى الله شيخنا الفاضل خير الجزاء وجعل ذلك في موازين حسناته .وكل من ساهم معه في انجازه

   من :    مصر

   رجاء فكرى ابراهيم

   شىء ممتاز جدا عملية تسجيل هذا البرنامج بهذا الاسلوب لانه بهذة الطريقة سوف يستمر فى تحقيق اهدافه - - و كثيرا من البرامج المميزة الجميلة اهدرت لانها لم توثق اكرمكم الله و سدد خطاكم

    المعروض: 1 - 30      عدد التعليقات: 33

الصفحات: 1  2 



تدشين الحقيبة التدريبية