الاخوة زوار الموقع لمعرفة معلومات عن البرنامج الرجاء زيارة صفحة عن البرنامج وبعدها اطلع على صفحة الاسئلة الاكثر ورودا               اكثر من نصف مليون ريال مجموع الجوائز               الان سجل في برنامج ايجابيون ففرصة كبيرة امامك للتغيير الى الافضل وقد يحالفك الحظ بالفوز بجوائز البرنامج القيمة               زوارنا الكرام نرحب بكم ضمن ركب "الايجابيون " ونتمنى ان تتفاعلوا مع المنتدى .              


  الرئيسية    >>    الأخبار
برعاية كبرى شركات المملكة العربية السعودية
المصدر ايجابيون التاريخ 3/1/1431

حظي برنامج (إيجابيون ..لكل أسرة) الذي ينتجه مركز حلول للاستشارات والتدريب بثقة من كبرى الشركات في المملكة على رأسها شركة الاتصالات السعودية STC والتي حظيت برعاية رسمية للبرنامج ، كما تشرف البرنامج برعاية ذهبية كريمة من شركة الثِماد التجارية وفضية من مؤسسة دار اليوم للصحافة والنشر ، كما تكفل المركز برعاية الجوائز الكبرى بالإضافة لرعاية مشاركة من الشركة العربية للعود ، وقد أتت هذه الرعايات من باب إيمان المؤسسات والشركات الكبرى بأهمية المسؤولية الاجتماعية وأهمية القيام بها بالتعاون مع أصحاب الخبرة في شتى المجالات.

كما لقي البرنامج عدداً من الطلبات لتطبيقه والاستفادة منه على سبيل المثال جامعة القصيم والذي عبر عنها الدكتور عبد العزيز بأنها الجامعة الايجابية الأولى والتي تم التوصل لاتفاق مبدئي لتطبيق البرنامج على منسوبيها .
ومازالت الطلبات قائمة على هذا البرنامج الكبير لما لوحظ أثره في المجتمع وذلك من خلال ردود الفعل والتي أحصى المركز جزءاً منها ويعتزم نشره بعد إعادة صياغته وسينزل قريباً في الأسواق ليشاهد هذا الأثر الجميع .
كما يعتزم المركز إطلاق حملة إعلانية ضخمة أضخم من سابقتها ستبدأ –بإذن الله- نهاية هذا الأسبوع والتي ستشمل عدداً من المواقع الالكترونية وإرسال أكثر من 3 مليون بريد تعريفي بالإضافة إلى الإعلانات في الصحف المحلية والرسائل النصية.



              

    المعروض: 31 - 58      عدد التعليقات: 58

الصفحات: 1  2 

   من :    السعوديه

   نبض الحياة

   جزاهم الله كل خير..

ووفق الله كل من ساهم في دعم هذا البرنامج

   من :    السعودية

   تماضر

   بارك الله فيكم وفيهم أسأل الله أن يكتب لكم الأجر والمثوبة

   من :    مصر

   احمد

   بسم الله ماشاء الله ودايما في نجاح وتفوق وبارك الله في الجميع و جزاكم الله خيرا على البرنامج الأكثر من رائع و الذي لامس احتياج المجتمع له.

   من :    مصر

   زين الورد

   جزا الله خيرا كل من شارك فى جوائز البرنامج, واللهم اجعل القبول للبرنامج فى أكبر عدد من المؤسسات والهيئات والجامعات.

   من :    السعوديه

   دموع الالم

   ماشاءالله ..كلمة احق اقولها والله شهيداً على مااقول ان هذا البرنامج يستحق هذا واكثر وليس غريب على هذه الجهات المباركه ان تتعاون مع هذا البرنامج
فهذه الجهات جهات خير ولها مكانتها في قلوبنا وزاد حبنا لهابعد تعاونها وايجابيتها

وكم اتمنى ان تسيرجامعتنا الرائعه جامعة طيبه مسار جامعة القصيم وتستفيد وتفيد ابنائها من هذا البرنامج الناجح.

   من :    السعوديه

   سمو الإبداع

   في الواقع نشكر هذه الشركات على الدعم ... كما نشكر موقع حلول .... بارك الله فيكم ....

   من :    السعودية

   أمة الله

   بارك الله في الجميع و جزاكم الله خيرا على البرنامج الأكثر من رائع و الذي لامس احتياج المجتمع له.

   من :    السعودية

   شكور

   يستحق هذا البرنامج اكثر مما قدم له لأنه بحق له مساهمة فعالة في تقدم ورقي المجتمع
ونشكر كل من يد مد العون و الدعم لهذا البرنامج الرائع و جزاكم الله خيرا وجعل ما تقدمونه في ميزان حسناتكم

   من :    السعودية

   سوسو 1410

   الحمدلله هذا من فضل ربي ..

ونحمد الله أن تمت الرعاية من أكبر الشركات ليتسنى للجميع معرفة ماهية هذا البرنامج وإلى ماذا يهدف ؟؟


نشكر لكم صنيعكم وندعو لكم من صميم القلب :)

   من :    الاردن

   تهاني الغانم

   بسم الله الرحمن الرحيم
أسأل الله لكم المزيد من التقدم والازدهار

   من :    السعوديه

   ام الطواري

   دعواتنا لكم بالمزيد وجعله بموازينكم

   من :    مصر

   soad

   مثل هذا البرامج الهادفه ..صاحبه رساله
نرجو من الجميع رعايتها
وبارك الله فى كل من رعاها

   من :    السعودية

   ام سيف

   حقا انه برنامج رائع يستحق الرعايه وجزي الله القائميتن علي هذه المؤسسات كل الخير

   من :    السعوديه

   على المزيني

   أود أن أتقدم بالشكرالجزيل لـ: <شركة الإتصالات الشعوديه> مبادرتهم الرائعه ورعايتهم لمثل هذا البرنامج الكبير والنافع بإذن الله وندعو غيرها من الشركات والمؤسسات إلى مثل هذه المبادرات المشرفه والمثمره وجزاهم الله خيرا.. ;

   من :    السعودية

   aaak99

   والله إنكم تستاهلون أكثر , سدد الله خطاكم .

   من :    مصر

   أيمن السيد عبدالمقصود أنور

   تعتبر رعايات كبرى الشركات لمثل هذا النوع من البرامج هو نوع من المشاركة فى تنمية المجتمع ومثل هذا النوع من المشاركة يفرض فرضاً على الشركات الكبرى قى الدول الغربية لكى تساهم فى تنمية المجتمع . فهذة خطوة ايجابية من مثل هذة الشركات تحسب لهم وهى جزء من الدعاية لهم وتكوين نظرة ايجابية عنهم لدى النجتمع .

   من :    الجزائر

   عبدالكريم مسعودي

   ---
البرنامج هذا يستحق مزيد الدعم ،
نسال الله التوفيق والسداد
تحياتي

   من :    اليمن

   عبدالجليل العبدلي

   حقيقةإن أناساً يبذلون جهودا يبتغون به وجه الله هم أولئك الرجال الحقيقيون (رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه)
نعم ونحن بدورنا نشيد بهم ونسعى معهم في طريق الخير فبارك الله جهودكم

   من :    مصر

   نادية الالفى

   بسم اللة بارك اللة فيكم وجزاكم عنا كل خير ونشكركم على طريق الهداية والنور اللى عرفتونا بة وبالتوجيهات والفوائد العلمية والدينية التى اكتسبناها من هذا البرنامج الموفق الذى اضاء طريقنا وجزاكم اللة عنا كل خير ووفقنا ووفقكم اللة

   من :    Yemen

   طه احمد الورد

   بسم الله
والله ان هذا ما تحتاج اليه الأمة في هذا الوقت وفي هذا الزمن واكثر ما تحتاج اليه هو التفاؤل هو الإيجابية... الإيجابية في التفكير والإيجابية في التصرف والإيجابية في كل شيء فنسأل الله أن يوفق الجميع الى ما يحبه ويرضاه وجزا الله الجميع خير الجزاء على الجهد الجبار الذي يقومون به سواء داعمين أو قائمين على هذا العمل بالجهد
والسلام ختام

   من :    السعودية

   فهد منصور العرجاني

   بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اما بعد :
ان هذا الانجاز والنجاح الكبير من توفيق الله سبحانه واخلاص نوايا العاملين على هذا الصرح المثمر والذي فرض نجاحه بتوفيق الله من اثبات ذلك على كل من اشترك مما جعله يقوم بالتأثير بمن حوله وذلك بتوجيهه الايجابي لمن حوله واستخدام الاساليب والفوائد العلميه التي اكتسبها من هذا البرنامج الموفق لكي يثري وينير ظلام من حوله ومن كان يجهل تلك الحلول الايجابيه لكي يضئ سمائه ويرى المسار الصحيح الايجابي وينطلق بأتجاه آمن بأذن الله وأن من جماليات واسس نجاح هذا البرنامج هي أنه مؤسس بأساسات من ذهب قد طليت بالفضه الا وهي كتاب الله الكريم وسنة نبيه المصطفى التي بني عليه ديننا الحنيف الأسلام . وكان ذلك الأساس قد تم تشييد بناء صرحه على أيدي أناس عباقره ومبدعين وابطال ماهرين وموفقين بأذن الله بما رزقهم الله به من نعمه فسخروها في طاعة الله وايجاد الحلول لمواكبة عولمة هذا العصر ومشاكله ومتاهاته التي يعيشها كل بلد بحكم التطور وغيرها من المداخل الاخرى . حيث تم صياغة حلول قامو بدراستها نفسياً وعاطفيا وايجابياً مستمداً بذلك من اشراقة كتاب الله وسنة نبيه . فأن هذا هو الشي الذي يفتخر به ويستحق الثناء عليه والتجواب معه والمشاركه معهم بكل اهتمام لكي نحقق اهداف الخير والتعاون والنجاح الذي حثنا الله به سبحانه ( وتعاونوا على البر والتقوى ولاتعاونو على الاثم والعدوان ) فالحمدلله على توفيقه لنا ان حظينا بالمشاركه بهذا البرنامج بأيجابيون ورمضان غيرني النسخه الثانية مما عكس علينا نظره مشرقه ونجاح مثمر وسريع جداً مما جعل من حولنا يتأثرون بنا وبما اكتسبناه من فوائد مشرقه وايجابيه وخصوصاً ان كان برنامج رمضان غيرني اتى في شهر الخير والعباده والترويض الذي يعيشه المسلم فهذا كان سبب اساسي لمساعدتنا بالنهل من تلك الحلقات الايمانيه معززه لنا تكثيف الزياده من الطاعات وفعلها على اكمل وجه ممكن فالحمدلله على هذا التوفيق . وتمنياتنا للجميع ان يفقهم الله بنهلم من هذا المنهل العذب شرابه المروي بأذن الله سبحانه والذي يسعى الى نيل رضى الله سبحانه والفوز بجنته وحينها سوف يفوز بذلك ومن كان همه الاخره ونيل رضى الله فأن الله سبحانه يؤتيه مطلبه في الاخره ويكفيه مااهمه بدنياه . هذا والله ولي التوفيق والنجاح .

اخوكم العضو المشارك/* فهد بن منصورالعرجاني .

( مدينة الخرج )

   من :    فلسطين-غزة

   [email protected]

   اشكركم جزيل الشكر على ماتنجذوه وبارك الله فيكم اخوكم مطر غزة

   من :    مصر

   سماء

   بسم الله الرحمن الرحيم
جزاكم الله خيرا وبارك الله فى جهودكم الضخمة التى تبذلونها لاخراج هذا البرنامج للنور وانتم اهل لهذه الثقة ونحن لانستطيع مكافأتكم لذل سنترك مكافأتكم على الله .

   من :    maroc

   said

  
السلام عليكم


فكرة رعاية الاسرة جيدة بارك الله فيكم


اود ان اضيف بعض الافكار البسيطة لهده الفكرة


نظري هو تدريس مادة الاسرة في جميع انحاء المملكة بوضع منهجية للطلاب صغارا وكبار هؤلاء الطلاب سوف يكونون واسطة بينكم وبين اسرهم بنقل المعلومات حول تغيير الاسرة الى السلوك الاجابي....

   من :    السعودية

   ريم عبد الرحمن

   بداية موفقة بإذن الله
والعمل الجماعي لابد منه ومن تضافر الجهود أيضا ً بين المؤسسات في كل القطاعات

   من :    المغرب

   ياسين اسوس

   وجزاك الله حيرا

   من :    السعودية

   بسمة طفل

   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أود أن أتقدم بالشكرالجزيل لـ: <شركة الإتصالات الشعوديه> وايضا <شركة الثمادالتجاريه> والجامعه الرائده <جامعة القصيم> على مبادرتهم الرائعه ورعايتهم لمثل هذا البرنامج الكبير والنافع بإذن الله وندعو غيرها من الشركات والمؤسسات إلى مثل هذه المبادرات المشرفه والمثمره وجزاهم الله خيرا..

   من :    العراق

   شـذى

   سدد الله خطاكم وبارك فيكم ننتظر بفارغ الصبر بدأالبرنامج
جزاكم الله كل خير

    المعروض: 31 - 58      عدد التعليقات: 58

الصفحات: 1  2 



برعاية كبرى شركات المملكة العربية السعودية