الاخوة زوار الموقع لمعرفة معلومات عن البرنامج الرجاء زيارة صفحة عن البرنامج وبعدها اطلع على صفحة الاسئلة الاكثر ورودا               اكثر من نصف مليون ريال مجموع الجوائز               الان سجل في برنامج ايجابيون ففرصة كبيرة امامك للتغيير الى الافضل وقد يحالفك الحظ بالفوز بجوائز البرنامج القيمة               زوارنا الكرام نرحب بكم ضمن ركب "الايجابيون " ونتمنى ان تتفاعلوا مع المنتدى .              


  الرئيسية    >>    قضايا للنقاش

مشاريع أسرية ، تجعل مجتمعي ايجابي !!

 

إن المتأمل في هذا الدين العظيم يجد أنه بمجموعه يخدم الفرد والأسرة والمجتمع والدولة والعالم ككل ،

ومشروع الايجابية الأسرية ماهو إلا تطبيق لهذا المفهوم الذي جعله لنا ربنا الحكيم والمتمثل في أن تنظر الأسرة إلى ما تهدف إليه من أفكار خلاقة ومعبرة تساعدها على خلق ذلك المستقبل المشرق لها ولأبنائها من بعدها  .

برأيك : هل لهذه المشاريع وأمثالها دور فعَّال في تنمية المجتمعات؟

                    


    المعروض: 101 - 102      عدد التعليقات: 102

الصفحات: 1  2  3  4  5 

   من :    السعودية

   الشروق

   أكيد ان لهذه الشاريع وأمثالها دور فعال وايجابية في تنمية الاطفال والفرد والاسرة والمجتمعات وان هذه المشاريع الخيرة لها دورها في زيادة الثقافة بجميع أنواعها والتوعية الاسلامية وان نحن كامجتمعات اسلامية وعربية فنحن في حاجة ماسة لها لتنمية وتطوير الفرد والمجتمع.

   من :    السعودية

   حسن

   خلق الله تعالى الانسان واستخلفه في الأرض ليعمرها , فتنمية الانسان لمجتمعه من واجباته ومن أساسيات الحياة , فمجتمع بلا تنميه مجتمع متخلف ,, فهنا نجد أهمية إقامة مشاريع تنهض بهذه الأمة وتخرجها من وحل التخلف الذي تعيشه لكي نلحق بركب من تفوق علينا بل ونسبقه .

    المعروض: 101 - 102      عدد التعليقات: 102

الصفحات: 1  2  3  4  5 



مشاريع أسرية ، تجعل مجتمعي ايجابي !!